تقييم التكلفة لعملية زراعة الشعر

نشرت من قبل admin في

كيفية تقييم تكلفة عملية زراعة الشعر  باستخدام تقنية الـ FUE لدينا:

للمقيمين خارج تركيا والراغبين في إجراء عملية زراعة الشعر في إسطنبول فإن مركزنا يوفر لك النتائج الأضمن والسعر الأنسب.

بما أن مشفانا وفندقنا على بعد 40 دقيقة من المطار فلن تواجه صعوبة في الوصول و إجراء العملية ،وحرصاً على إرضاء مرضانا فإن طاقمنا يبذل جهده لجعل العملية أسهل وبدون ألم بأحدث الطرق المبتكرة.

لاتدع المسافة تقع عائقاً بينك وبين حصولك على زراعة شعر رائعة النتائج ومدروسة التكاليف.

اغتنم فرصة أسعارنا المناسبة وقم بزيارة مشفانا .

مهمتنا جعل حياتك أسهل

حرصاً منا على تقديم أفضل خدمة فإننا علاوة على سعرنا المريح قد زودنا عملاءنا بخط استشارة حي ومجاني . ينصح طاقمنا الطبي المهتمين بزراعة الشعر بأن يملأ الأستمارة للحصول على الاستشارة المجانية للحصول على التقييم الأمثل لاستعادة شعره ومعالجة الصلع .

ننصحكم بالتواصل مع طاقمنا فوراً لتحصل على الشعر الذي ترغب به. يكمن سر تفوقنا بمهارة طاقمنا الطبي بالتوازي مع سعرنا المتناول للجميع مما يؤمن جميع إحتياجاتك.

انطلاقاً من إيماننا العميق بوجوب تقييم تكاليف زراعة الشعر بحيث تكون في متناول الجميع فإننا ندعوك للتواصل مع مركزنا للإستعلام حول ما يمكن إقتراحه من سعر مدروس لحل مشكلة فقدان الشعر لديك.

ما هي قيمة العملية للمرضى من أنحاء العالم ؟

إذا كنت تفكر في زراعة شعرك فلا شك أن أحد أهم الأسئلة التي تراودك هي تكاليف العملية والجواب هو أقل مما تعتقد بكثير وتتضمن هذه الباقة:

تكاليف العملية

زراعة حتى 5500 بصيلة

إقامة في الفندق لمدة ثلاث ليالِ

كافة التنقلات

علاج PRP

الأدوية و المستلزمات المطلوبة أثناء تواجدك

مراجعة و مراقبة ما بعد العملية

مترجم مرافق

حيث تدرس حالة المريض بدقة لتوصيف أفضل طريقة للعلاج بأكثر التكاليف المريحة وعلى أيدي أكثر الجراحين مهارة مستخدمين أحدث التقنيات التي تضمن أفضل النتائج.

يتفهم جراحينا أثر فقدان الشعر على حياة العديد من الأفراد نساء ورجال ويدركون الفرق الذي يشكله شعر طبيعي دائم على ثقة أحدهم ،وانطلاقا من ذلك فإن جراحينا يقدمون أحدث العمليات بأنسب التكاليف ليضمنوا عملياً توافر الفرصة لكل شخص للحصول على شعر طبيعي الشكل وشعر دائم ينمو طبيعياً ويمكن أن يصفف حسب رغبة الشخص .

ولذلك تم تقديمهم على الانترنت ليس من أجل مهاراتهم فقط ولكن بسبب التعاطف الذي يبدونه والتفهم الذي يقدمونه للمرضى الذين يحتاجون المساعدة.

لقد كرس جراحونا أنفسهم للاطلاع والتمرس على أحدث التطورات في تقنيات زراعة الشعر كما وأنهم اختاروا طاقم طبي لايقل عنهم شغفاً بالحصول على أفضل نتائج زراعة الشعر.

حين تقوم باختيار جراحي مركزنا الطبي المتمرس فإنك تضمن لنفسك نتيجة أفضل وبتكلفة أقل فنحن نتطلع شوقاً لمساعدتك في الحصول على النتائج الأفضل في استعادة شعرك المتساقط .

اقتطاف عدد أكبر من البصيلات:

كون طاقمنا متخصص و متمرس في جراحة استعادة الشعر فقد طوروا تقنية اقتطاف رائدة تمكن من الحصول على أكبر عدد من بصيلات الشعر بدون إحداث أي ضرر للمنطقة المانحة تبعاً لمرونة وكثافة المنطقة المانحة .

على خلاف إجراءات مراكز زراعة الشعر التقليدية فإن هذه التقنية الرائدة تضمن الفرصة لكل مريض ليحصل على عدد بصيلات أكثر و نتائج أفضل وفقاً لحالاتهم المتنوعة وذلك خلال إجراء جراحي وحيد .

خمس نصائح هامة تساعدك على إختيار الطبيب الأنسب :

عملية واحدة فقط:احصل على نتائح شعر طبيعي من خلال عمل جراحي واحد حيث يستخدم أطباءنا تقنية مميزة تمكنهم من زراعة أقصى عدد بصيلات ممكن وبالطبع يمكنك مشاهدة صور قبل وبعد لعملياتنا التي تجرى بجلسة واحدة ومقارنتها بعمليات لأطباء أخرين يجرون ثلاث إلى أربع جلسات للحصول على نتائج مماثلة لنتائجنا .

احصل على أعلى كثافة ممكنة :توخى الحذر فإن عملية تقييم السعر قد تكون خداعة في بعض العيادات حيث تعتمد طريقتهم في التسعير على عدد البصيلات التي سوف يتم زراعتها والحقيقة هي أن عدد الشعرات في البصيلة الواحدة يحدد بالطريقة التي يستخدمها الجراح في إقتطاف البصيلات من فروة الرأس بعبارة أخرى ربما تحتوي البصيلة المقتطفة على شعرة واحدة أو عدة شعرات حسب مهارة الطبيب فعليك أن تأخذ بالحسبان النقط التالية : ماهي الكثافة التي ستحصل عليها ، هل سيمنحك الطبيب غزارة أقل لمضاعفة المصاريف عليك ، هل ستحتاج جلسات أخرى للحصول على المظهر الذي ترغب فيه

تكاليف أقل ونتيجة أفضل وشعر أغزر وأكثف :إن جل إهتمامنا هو تحقيق أفضل النتائج التي ترضي إحتياجات عملاءنا حيث يستخدم كادرنا الطبي أمهر وأعقد أسلوب لنقل أكبر عدد من البصيلات بما يضمن نتيجة أفضل لمرضانا وبالإعتماد على أبعاد المساحة التي تم الاقتطاف منها سيتحدد عدد البصيلات الممكن اقتطافها حيث سنضمن رضاءك التام عن نتائجنا الرائعة .

نتائج طبيعية و إحترافية :أثناء العمل الجراحي يقوم كادرنا بتنويع أحجام البصيلات المزروعة في فروة الرأس وفقا لاحتياج المنطقة المزروعة للتأكيد على الحصول على نتائج طبيعية وزيادة كثافة المنطقة المزروعة وعلى سبيل المثال غالباً مايتم زراعة البصيلات ذات الشعرة الواحدة على طول الخط الأمامي لإعطاء نتائج طبيعية بينما تزرع البصيلات ذات الشعرات المتعددة خلف الخط الأمامي للاستفادة منها بزيادة كثافة هذه المنطقة وكما ستلاحظون أيضا من صور قبل وبعد تنوع أنماط الشعر المزروع واختلاف أجناس وأعراق مرضانا.

إستشر الطبيب والكادر الطبي ذو الخبرة :إن خبرة كادرنا الطبي المتخصص في مجال جراحة الشعر لعدد من السنين يمنحك الأمان في إستشارتهم والأخذ بنصحهم.لمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم:00905530570303

التصنيفات: سياحة علاجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *